عرض لا مثيل له من LINKDSL خلال معرض Cairo ICT 2010 (3 أشهر مجاناً لجميع عملائها الحاليين و الجدد)

أعلنت LINKDSL عن عرض جديد لمشتركيها الحاليين والجدد بمناسبة عقد معرض ICT 2010 Cairo وذلك من خلال مشاركتها للمرة الرابعة عشرعلى التوالى.

 وبموجب هذا العرض، يتم منح شهرمجاناً لجميع مشتركى الثلاثة اشهر، اما عن مشتركي العام الكامل فسوف يحصلوا على ثلاثة اشهر مجانية بدون اى تكاليف إضافية. يسري هذا العرض علي كافة السرعات بإستثناء الإشتراك المحدود بسعر 45 جنيه بسرعة 256Kbps.


وعلق السيد/ كريم بشارة الرئيس التنفيذي لشركة LINKdotNET قائلا ً :" إن هذا العرض بالتأكيد سوف يفيد عملائنا الحاليين والجدد كما سيساعد ايضاً في زيادة عدد مستخدمي الانترنت في مصر، حيث يُعد استخدام الإنترنت في مصر شىء لا غنى عنه في حياتنا اليومية. ولذلك فإن LINKdotNET تحرص دائماً على تقديم عروض وخدمات جديدة تسمح للمستخدمين بمواكبة التطورالسريع في هذا العصر التكنولوجي. وأضاف قائلاً إن استراتيجيتنا تكمن في الرغبة  للوصول إلى تكامل وتكافؤ اعلى واكثر في الحياة اليومية. وهذا العرض يعطى الفرصة لتواجد مزيد من المستخدمين الجدد وإتاحة الفرصة لإنضمامهم إلى عالم الإنترنت".


والجدير بالذكر إنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفى والمقرر إقامته خلال ايام المعرض بالإضافة الى مناقشة العديد من اهم الموضوعات والمحاور فى مجال الإنترنت فى مصرو الشرق الأوسط.


كما حرصت شركة LINKdotNET على إعداد ممر إضافى فى الجناح الخاص بها وذلك لتسهيل حركة  ذوى الإحتياجات الخاصة  للمشاركة والتمتع بالعروض الفريدة لهذا العام.
 
عروضLINKDSL  الجديدة متوفرة لفترة محدودة اعتباراً من 7 فبراير 2010 .
للمزيد من التفاصيل أو من أجل الحصول على العرض يرجي الاتصال هاتفياً علي رقم 16333 أو زيارة www.linkdsl.com